الكلمات الرئيسية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث

  

أهمية الكلمات الرئيسية في عملك على الإنترنت
 لا يوجد إنكار لأهمية الكلمات الرئيسية المستخدمة في أي محتوى يتم وضعه على الويب.  تتيح الكلمات الرئيسية لك ولأي شخص آخر يستخدم الويب القدرة على العثور على ما تبحث عنه.  إذا كنت بحاجة إلى جزء واحد فقط من المعلومات ، فمن المحتمل أنك ستقضي ساعات لا تحصى في البحث محاولًا العثور عليها إذا لم يكن للكلمات الرئيسية.
 كمحترف في التسويق عبر الإنترنت ، كيف ترتبط الكلمات الرئيسية بعملك؟  عادة ، إذا كنت تستخدم الويب كأداة تسويقية بأي شكل من الأشكال ، فإن الكلمات الرئيسية هي مكون مهم.
 نقارنه أيضًا بأهمية المحتوى عالي الجودة.  هل من الممكن أن يكون لديك محتوى رائع ولا يزال لديك كلمات رئيسية رائعة في نسختك النهائية؟  من الممكن ، وفي الواقع ، من الضروري القيام بذلك إذا كنت ترغب في الحصول على موقع ويب أو مدونة ناجحة.  قبل الدخول في هذه التفاصيل ، لنبدأ في البداية.

ما هي الكلمات الرئيسية وأين تستخدمها-

 ما هي الكلمات الرئيسية؟  هذه هي الكلمات التي سيكتبها الأفراد في مربع البحث عندما يبحثون عن شيء ما عبر الإنترنت.  على سبيل المثال ، دعنا نقول أنك تتطلع لشراء طاولة.  يمكنك الاتصال بالإنترنت ، والانتقال إلى مربع البحث ، واكتب كلمة "جدول" في مربع البحث.  تبدأ محركات البحث في البحث عن مواقع الويب التي تتعلق ببحثك.  في غضون ثوان ، هناك قائمة طويلة أو نتائج أمامك (تسمى صفحة نتائج محرك البحث) يمكنك الاختيار من بينها.

 الآن ، على الجانب الآخر من العملة ، إذا كنت تمتلك جداول بيع موقع ويب ، فقد ترغب في جذب هذا الشخص إلى موقع الويب الخاص بك.  للقيام بذلك ، تحتاج إلى عرض موقع الويب الخاص بك على صفحة نتائج محرك البحث.  للقيام بذلك ، تحتاج إلى الحصول على الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة على موقع الويب الخاص بك.  لذلك ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى استخدام "الجدول" العالمي بشكل صحيح على موقع الويب الخاص بك لنتائج محرك البحث لرؤية موقعك على الويب على أنه ذو قيمة في هذا البحث.


-SEO-

 سيساعدك استخدام الكلمات الرئيسية على إثبات قيمتك لمحركات البحث.  المفتاح هو معرفة ما يساعدك على الترتيب الجيد وما قد لا يساعدك.  قبل أقل من عقد من الزمان ، استفاد الناس من الكلمات الرئيسية.  لا تحتوي صفحات وصفحات مواقع الويب فعليًا إلا على كلمات رئيسية.  تكمن المشكلة في أنه عندما يكون موقع الويب مكتظًا بكلمات رئيسية فقط ، فمن المحتمل ألا يكون مكتظًا بالمعلومات.

 إليك مثال يجب أخذه في الاعتبار: صمم جون موقعًا على الويب لجذب الزوار الذين يأملون في زيارة الصفحات التابعة التي يرتبط بها.  لذلك ، يخطط لوضع الكثير من الكلمات الرئيسية على صفحته.  بهذه الطريقة ، سيكون ترتيب موقعه على الويب جيدًا ، أليس كذلك؟

 هناك مشكلتان في هذه العملية.  أولاً ، هناك احتمال ضئيل أن يشعر أي شخص يأتي إلى هذه الصفحة بأنها ذات قيمة كافية للبقاء والنقر على الروابط التابعة.

 ثانيًا ، أدخلت Google ومحركات البحث الأخرى تغييرات كبيرة على الخوارزميات المعقدة.  سيتم تصنيف مواقع الويب التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية عليها في مرتبة أقل في صفحات نتائج محرك البحث.

 المفتاح هو معرفة أفضل النسب الفعلية.  بالطبع ، لن تخبرك Google بعدد الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها.  يقدمون الكثير من المعلومات المتعمقة التي يمكنك استخدامها ، على الرغم من ذلك.  هذه هي المعلومات التي تريد الاعتماد عليها للحصول على النتائج التي تبحث عنها.  ليس Google هو الشخص السيئ: يريدون تزويد الأفراد الذين يستخدمون محركات البحث الخاصة بهم بأفضل المواقع على الإنترنت لحل استفساراتهم.


مكان استخدام الكلمات الرئيسية -

 أين يجب أن تستخدم الكلمات الرئيسية؟  يجب العثور على الكلمات الرئيسية في أي شيء تضعه على الإنترنت تقريبًا.  إليك بعض الأماكن لاستخدامها.

 Place ‚· ضعها في كل مقال على موقع الويب الخاص بك.  Place ‚· ضعها على صفحتك الرئيسية وصفحات المبيعات.  Place ‚· ضع كلمات رئيسية في منشورات مدونتك.  ï ‚· استخدم الكلمات الأساسية في أوصاف المنتج الخاص بك.  Use ‚· استخدم الكلمات الأساسية على موقع الويب الخاص بك وفي علامات المدونة والعناوين.  Use ‚· استخدمها على صفحات الاتصال وصفحات الأسئلة الشائعة وأي صفحة على موقع الويب الخاص بك.

 يعد القيام بذلك أمرًا ضروريًا للحصول على ترتيب عالي للصفحات في صفحات نتائج محرك البحث.  ومع ذلك ، ليس عليك جعل هذه عملية معقدة.  في الواقع ، من الأفضل غالبًا وضع الكلمات الرئيسية في ذهنك أثناء كتابة المحتوى لموقعك على الويب.  اكتب ما يهم حقًا ، ثم ارجع إلى الكلمات الرئيسية لاحقًا.

 المحتوى هو الملك -

 واحدة من أقدم العبارات المستخدمة لا تزال صحيحة.  "المحتوى هو الملك" عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت.  إذا كنت تقوم بإنشاء صفحة على موقع الويب الخاص بك ، فأنت تريد من الشخص الذي يزور موقع الويب الخاص بك أن يقول ، "رائع ، هذا رائع. أقوم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للعودة هنا كثيرًا."

 أفضل طريقة للقيام بذلك هي تضمين معلومات عالية الجودة في كل صفحة من صفحات المحتوى التي تقدمها لقرائك.  في بضع دقائق ، سنمر بعملية تقديم محتوى عالي الجودة.  قبل القيام بذلك ، ضع في اعتبارك ما سيحدث إذا لم يكن لديك معلومات جيدة على موقع الويب الخاص بك.

 1. أنت تستخدم كلمات رئيسية على صفحاتك ، لكن املأها بمحتوى زغب.  يصل القارئ إلى صفحتك ويعتقد أن "هذا لا يساعدني" ، ويستمر.

 2. يصل القارئ إلى موقع الويب الخاص بك ويجد أخطاء.  لم يعد من الممكن الوثوق بك وهم يغادرون موقعك.

 3. البرامج التابعة التي تعمل لكسب المال من زيارة موقع الويب الخاص بك.  يجدونها سيئة التصميم مع القليل من المعلومات.  قرروا أنك لست مناسبًا لشركتهم.  لم يعودوا يقدمون لك عضوية في برنامج الإحالة.

 4. لا تحصل على روابط واردة إلى موقع الويب الخاص بك.  الروابط الواردة هي تلك التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك.  تجد Google هذه القيمة عند تصنيف مواقع الويب.  إذا وجد موقع ويب آخر (أو العديد منهم) موقع الويب الخاص بك كمورد جيد ، فمن المؤكد أنها سوف تصنف موقع الويب الخاص بك أعلى.  ولكن ، لن تفعل مواقع الويب الأخرى ذلك إذا كان المحتوى الخاص بك رديء الجودة.

 5. أنت تجني القليل من المال أو لا تحصل على أي أموال على موقع الويب الخاص بك نظرًا لكونه ضعيف الترتيب ولا يجذب أي زائر متكرر.

 يجب أن يكون محتوى موقع الويب مكتوبًا بشكل جيد ومنظمًا.  يجب أن تكون مفيدة ومفيدة لأي شخص يزورها ويقرأها.



 

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل5 العاب اندرويد 2020| Top 5 Android 2020 games

تعرف علي تفاصيل مقلب رامز جلال 2020